اعلان متجاوب

تمكن نادي الاسماعيلي من تحقيق فوز مهم على نادي الداخلية في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة رقم 33 من عمر الدوري الممتاز المصري لعام 2022 - 2023.


الاسماعيلي يفوز على الداخلية

أقيمت المباراة على ملعب السويس الجديد وإدار المباراة الحكم محمود البنا واستطاع النادي الاسماعيلي الفوز بنتيجة هدف دون رد أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب ياو أنور في الدقيقه 8 من اللقاء.

بهذا الفوز ارتفع رصيد نادي الاسماعيلي من النقاط إلى النقطة 37 يأتي بها في المركز ال 11 ضمن بها البقاء في الدوري بينما توقف رصيد نادي الداخلية عند النقطة 32 وهو ما يجعل نادي الداخلية يهبط رسميا إلى دوري القسم الثاني في العام القادم ياسين تيفي .

منذ اللحظة الأولى من المباراة وكان من الواضح أن دوافع النادي الاسماعيلي أقوى وهو ما ساعد على إحراز هدف مبكر في الدقيقة 8 بعد أن ضغط أحمد مدبولي لاعب الاسماعيلي بشكل قوي على دفاع الداخلية داخل منطقة الجزاء واستطاع استخلاص الكرة التي وصلت إلى اللاعب ياو انور وسددها بقوة لتسكن الشباك.

بدأ المدير الفني لنادي الاسماعيلي حمزة الجمل المباراة بتشكيل مكون من احمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمى وفي خط الدفاع محمد نصر - محمد دسوقي - عصام صبحي - محمد هاشم وفي خط الوسط الهجوم عبد الرحمن مجدي - ياو انور - محمد الشامي.

أما المدير الفني لنادي الداخلية علاء عبد العال بدأ اللقاء بتشكيل مكون من عماد السيد في حراسة المرمى وخط دفاع كريم يحيى - أحمد عبد الرسول - كمال ابو الفتوح - الآن كمبادي وخط الوسط عبد الرحمن بانوبي - سمير فكري - محمود طلعت - علي الزهدي - عبد العزيز السيد وفي خط الهجوم رشيد احمد.

سوف يواجه النادي الاسماعيلي في الجولة الأخيرة من الدوري نادي الاتحاد السكندري وسوف تقام المباراة يوم 15 من شهر يوليو في تمام الساعة 9:30 بتوقيت القاهرة.

أما نادي الداخلية فسوف يواجه في المباراة الأخيرة من الدوري نادي أسوان على ملعب نادي أسوان وسوف تقام المباراة يوم 14 من شهر يوليو في تمام الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة.