اعلان متجاوب

 المنتخب الاولمبي يخسر من المغرب في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عام بهدفين مقابل هدف في واحدة من المباريات الماراثونية التي امتدت إلى الدقيقة 120 ياسين تي في بث مباشر ولكن هذه الهزيمة لما تؤثر على صعود المنتخب المصري إلى أولمبياد باريس التي سوف تقام في عام 2024.


المنتخب الاولمبي يخسر من المغرب

لعب المنتخب المغربي أكثر من 100 دقيقة زائد واحد وذلك بعد طرد لاعب المنتخب المصري محمود صابر بعد أن تدخل بشكل قوي على لاعب المنتخب المغربي عبد الصمد الزلزولي وبعد عودة الحكم إلى تقنية الفار قرر طرد اللاعب في الدقيقة 14 من المباراة.

استطاع المنتخب المصري الأولمبي التقدم في النتيجة بعد أن تمكن محمود صابر من إحراز الهدف الأول للمنتخب في الدقيقة التاسعة من المباراة بعد تسديده قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن الزاوية اليمنى للحارس المغربي.

ونجح المنتخب المغربي من إحراز هدف التعادل في مرمى المنتخب المصري في الدقيقة 37 من المباراة بعد أن تمكن لاعب المنتخب يانيس بكراوي من تحويل الكرة العرضية التي لعبها بلال الخنوس برأسه ليضعها في شباك حمزة علاء حارس منتخب مصر.

على الرغم من النقص العددي لمنتخب مصر الأولمبي إلا أنه استطاع الصمود طوال أحداث المباراة حتى الوقت الاضافي بل تمكن المنتخب المصري من إضاعة العديد من الفرص. 

في الدقيقة 105 من عمر المباراة تمكن المغربي الأولمبي من تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب أسامه تراجلين بعد أن سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تخدع حارس المرمى حمزة علاء وتسكن الشباك.

على الرغم من هذه الهزيمة إلا أن المنتخب المصري تمكن من أداء مباراة قوية نالت اعجاب الجماهير المصرية yacine tv بث مباشر وجعلت الجماهير لم تحزن من الخسارة خاصة أنه يوجد عدد من اللاعبين المميزين في صفوف المنتخب المصري الأولمبي يأتي على رأسهم حارس المرمى حمزة علاء بالإضافة إلى نجم الهجوم إبراهيم عادل.

جديد بالذكر أن القيمة السوقية للاعبي المنتخب المغربي الأولمبي وذلك على حسب موقع ترانسفير ماركت تبلغ حوالي 51 مليون يورو أما القيمة السوقية للاعبي المنتخب المصري الأولمبي على حسب الموقع تبلغ حوالي 5 مليون يورو.