اعلان متجاوب

أكدت عدد من المصادر أن هناك تواصل بين المسؤولين في نادي الأهلي المصري ياسين تي في بث مباشر ونادي النصر السعودي للحصول على خدمات حارس مرمى النادي الأهلي محمد الشناوي الحارس الدولي.


محمد الشناوي



كما أكدت المصادر على أن المفاوضات بين النادي السعودي ونادي الأهلي لم تعدوا إلا فقط مجرد محادثات شفهية ولم يرتقي الامر إلى الآن إلى تقديم نادي النصر لعرض رسمي للنادي الأهلي.

ويعد محمد الشناوي صاحب ال 34 عاماً واحد من أهم اللاعبين في النادي الأهلي الذين ساهموا خلال هذا العام في تتويج فريقه بعدد كبير من البطولات خاصة بطولة دوري أبطال افريقيا والدوري المصري 

ويمتلك الشناوي عقد مع النادي الأهلي يمتد إلى صيف 2025 كما أن محمد يعد اللاعب رقم واحد داخل النادي الأهلي من حيث قيمة العقد كما أنه يعد كابتن الفريق.

وأكد المصدر أن المسؤولين في النادي الأهلي لا يرحبون ببيع اللاعب إلا فقط في حالة كان العرض مناسب حيث تشير بعض المصادر إلى أن النادي الأهلي لن يوافق على بيع محمد الشناوي إلا بمقابل مادي يتخطى 8 مليون دولار على الأقل.

كما تم التأكيد من جانب المسؤولين في النادي الاهلي إلى أن النادي لن يتخلى عن الشناوي إلا فقط في حالة موافقة المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر على بيع اللاعب.

ومن ناحية أخرى وفي البرنامج المتميز للمذيع والاعلامي أحمد شوبير عضو مجلس اتحاد الكرة السابق أكد على أنه بالفعل هناك مفاوضات دائرة بين النادي الأهلي ونادي النصر السعودي للحصول على خدمات اللاعب.

وفي نفس الوقت أكد شوبير أن هناك أحد الأندية الأخرى الصاعدة حديثا للدوري الممتاز السعودي ترغب في الحصول على خدمات الحارس الدولي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشار شوبير موقع ياسين للمباريات أن الشناوي قام بالتحدث مع مجلس إدارة الأهلي وقامت الإدارة بعرض الأمر بالكامل على المدير الفني مارسيل كولر التي سأل الإدارة عن إذا كانوا يرغبون في رحيل الشناوي أما بقائه فاكدت الإدارة أنها فقط تريد أن تكرم اللاعب فوافق المدير الفني على رحيل اللاعب وأعطى الضوء الأخضر للإدارة.