اعلان متجاوب

تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز على نادي الداخلية بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الكلية الحربية ضمن فعاليات دور 16 من بطولة كأس مصر لعام 2022 2023.


مارسيل كولر


خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة تحدث المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر عن الفوز حيث أكد أن الأهلي كان يمكن أن يسجل عدد اكبر من الأهداف خاصة في الشوط الأول موقع ياسين للمباريات من المباراة ولكنه سعيد بالنتيجة.

كما أشار كولر إلى الفرص العديدة التي اضعها الفريق وأكد أن مباريات الكأس لا تتحمل ضياع فرص لأن المنافس إذا تمكن من أحراز أي هدف فإن هذا يمكن أن يصعبب المهمة.

بالإضافة إلى ذلك تحدث مارسيل كولر عن المهاجم الاجنبي حيث أكد عدم حسم صفقة المهاجم إلى الآن ولكن ما زال هناك وقت لإنهاء الصفقة  خلال الفترة القادمة.

كما أشار إلى أنه لا يوجد أي ربط بين تعاقد النادي الأهلي مع مهاجم جديد وبين تجديد تعاقده مع النادي الاهلي.

وعن التغييرات أكد المدير الفني للنادي الأهلي أنه لا يوجد ما يرغمه على إجراء التغييرات لأنه لا يوجد قوانين تقول إنه يجب أن يغير حيث أن التغيير يكون وفقاً لسير المباراة وللنتيجة والاصابات ولكن لا يوجد في كرة القدم ما يرغمه على إجراء تبديل ولكن على الرغم من ذلك فإن هناك ثقة كبيره في البدلاء.

كما تحدث كولر عن الملاحظات التي يدونها أثناء المباريات حيث أشار انها كل شيء في المباراة يمكن أن يتم استخدامه بعد ذلك مثل الاستفادة منه أثناء المران.

وتابع كولر أن الثلاث أيام التي حصل عليها اللاعبين إجازة قبل المباراة ساعدت بشكل كبير في عودتهم بكامل لياقتهم.

من ناحية أخرى وصل اليوم رضا سليم جناح نادي الجيش المغربي للخضوع للكشف الطبي خلال الايام القادمة حتى يتم عملية التعاقد بينه وبين النادي الأهلي بعد أن تم الاتفاق على كافة التفاصيل مع نادي الجيش المغربي.

جدير بالذكر أن هذه الصفقة تعد هي الصفقة الثانية للنادي الأهلي ياسين تي في بث مباشر بعد أن تمكن النادي الأهلي من الحصول على خدمات لاعب خط وسط المنتخب المصري ونادي ميتلاند الدنماركي السابق إمام عاشور.