اعلان متجاوب

عمر مرموش النجم المصري المحترف في صفوف نادي انترلخت فرانكفورت الألماني موقع ياسين للمباريات الذي انتقل إليه مع بداية هذا العام قادما من نادي فولفسبورج بعد قضاء مدة خمس سنوات فيه.

عمر مرموش


وفي مؤتمر صحفي اليوم أكد مرموش أن لديه طموح كبير لذلك فإن الانتقال إلى نادي فرانكفورت الألماني تعد خطوة مهمة في حياته كما أكد اللاعب أنه يرغب في المشاركة على الرغم من المنافسة الشرسة مع باقي اللاعبين داخل الفريق ولكنه سوف يعمل باجتهاد حتى يكون ضمن اللاعبين الأساسيين.

وأشار مرموش أنه ما يزال ينقصه بعد الأمور حتى يكون لاعب متكامل وتابع أن اللمسة الأخيرة ما زالت من النواقص التي يعمل دائما على تحسينها مع تحسين عدد من الأمور الفنية حتى يكون دائماً من اللاعبين المميزين.

كما أكد عمر مرموش أنه تلقى ترحيب كبير عند الانتقال إلى نادي فرانكفورت وأنه شعر بالسعادة البالغة بسبب هذا الترحيب بالشكل الذي جعله يشعر كأنه يتواجد مع الفريق منذ فترة طويلة.

وتحدث مرموش عن المركز المفضل له حيث أشار أنه يفضل اللعب في مركز الجناح الأيسر ولكن في بعض الأوقات يطلب منه المدير الفني اللعب في مركز رأس الحربة وتابع أنه سوف يبذل أقصى مجهود ممكن حتى يكون متواجد مع فريقه في أي مركز يحتاج إليه المدرب.

وعن الفارق ما بين فرانكفورت وفولفسبورج قال مرموش أن مدينة فرانكفورت مدينة كبيرة وهي تشبه إلى حد كبير مدينة نيويورك وأشار إلى أنه اكتشف المدينة للمرة الأولى عندما زارها مع زميله إلياس السخيري.

من ناحية أخرى كان اللاعب المصري الدولي مرموش غاب عن بداية تدريبات فريقه المنضم إليه حديثاً فرانكفورت للاستعداد للموسم الجديد.

حيث كان الموقع الرسمي  للنادي ياسين تيفي مباشر قد أشار إلى أن هناك 9 لاعبين لم ينضموا إلى الآن إلى مران الفريق الأول أما لأنهم لاعبين دوليين أو بسبب الإصابة من بين هؤلاء اللاعبين عمر مرموش.