اعلان متجاوب

خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة الزمالك واتحاد منستيري التونسي تحدث المدير الفني لنادي الزمالك الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو تحدث المدير الفني عن المباراه والبطولة بشكل عام yacine tv  .


أوسوريو


حيث أكد المدير الفني لنادي الزمالك في البداية ان فريق الاتحاد المنستيري التونسي يضم بين صفوفه مجموعة كبيرة من اللاعبين الجيدين ولكن الفريق يعد في مرحلة البناء وليس لديه الخبرة الكافية وأكد أن لاعبي الاتحاد المنستيري جيدين سواء من الناحية البدنية أو الناحية الفردية وأنهم سوف يتحسنون في المستقبل.

وتابع المدير الفني أن فريقه تمكن من التحكم بصورة جيدة في مجريات المباراة خاصة خلال أحداث الشوط الأول وأن الفرصة الوحيدة التي سنحت للفريق المنافس كانت الكرة التي ارتطمت بالعارضة.

كما أشار المدير الفني لنادي الزمالك أن الخروج في الشوط الأول من المباراة بالفوز بهدفين مقابل لا شيء تعد هي النتيجة العادلة للعديد من الفرص التي اتيحت لفريقه والتي كانت يمكن أن تؤدي إلى زيادة النتيجة.

واكد أوسوريو أن أول 25 دقيقة من أحداث الشوط الثاني من المباراة كان فريقه هو الفريق الأفضل أما فريق الاتحاد المنستيري كان الأفضل في آخر خمس دقائق من المباراة وكانوا يستحقون إحراز هدف.

وعن التخطيط للمباراة أكد المدير الفني أن فريقه استعد بصورة جيدة للمباراة وأن فريدي المساعد الخاص به بدل مجهودا كبيراً حتى يتمكن من دراسة الخصم بشكل جيد والتعرف على نقاط الضعف.

كما أشار إلى أنه كان يدرك أن نادي اتحاد المنستيري لديه مجموعة كبيرة من العناصر الجيدة وأنه لم يكن يتوقع أن تصل النتيجة إلى أربع أهداف ولكن الظهور بالشكل الجيد خلال الأحداث الشوط الأول والنفسية اللاعبين التي كانت جيدة أدت إلى حالة الهدوء خلال الشوط الثاني وزيادة الأهداف.

وأكد المدير الفني لنادي الزمالك أن فريقه لم يأتي للبطولة للتمثيل الجيد موقع ياسين للمباريات ولكنه سوف يبذل أقصى جهده مع اللاعبين للوصول إلى أبعد نقطة ممكنه في البطولة.

جدير بالذكر أن المباراة القادمة لنادي الزمالك سوف تكون في مواجهة نادي الشباب السعودي وسوف تلعب المباراة يوم الإثنين القادم الموافق يوم 31 من شهر يوليو لعام 2023.