اعلان متجاوب

في حوار صحفي أجراه المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر فتح كولر قلبه موقع ياسين للمباريات وتحدث عن السنة التي قضاها داخل جدران النادي الأهلي وعن الانجازات العديدة التي تمكن من تحقيقها خلال هذه الفترة.


مارسيل كولر


أكد مارسيل كولر أن النادي الأهلي لديه عدد كبير من الموظفين وذلك لأنه ليس مجرد نادي لكرة القدم بل لديه عدد كبير من الألعاب وعلى صعيد العاملين في كرة القدم يمكن مقارنة النادي الأهلي بالأندية العالمية كما أشار كولر إلى عقلية كرة القدم المختلفة داخل مصر والتي تعد أكثر عاطفية كما أشار إلى شهر رمضان والصلوات الخمس التي يجب وضعها في الحسبان.

كما أكد كولر أن النادي الأهلي أكبر الأندية الأفريقية ويمتلك عدد مهول من المشجعين الذين لديهم الشغف بكرة القدم كما تعجب كولر من عدد الجماهير القليل الذي يحضر المباريات والذي يجلس وسط مدرجات خاوية حيث أشار أنه لم يكن يدرك أن الجماهير لا تحضر بانتظام بعدد كبير.

بالإضافة إلى ذلك تحدث مارسيل كولر عن التواصل مع اللاعبين حيث أكد أن هناك البعض منهم الذي يتحدث اللغة الإنجليزية ولكن الأغلبية يتم التواصل معها من خلال المترجم خالد الجوادي الذي أكد على أنه من الشخصيات العظيمة ومن المشجعين للنادي الأهلي الذين عاشوا فترات طويلة في ألمانيا وتابع أنه لديها حرفية في التنقل بين اللغتين.

وعن السير في القاهرة أشار كولر أنه من السهل التعرف عليه ياسين تي في بث مباشر ودائماً يأتي اليه عدد كبير من الجماهير التي ترغب في الحصول على صورة معه لذلك من المهم التنكر حتى يمكن المشي في المدينة بدون إزعاج حيث يرتدي قبعة كما أكد أنه في معظم الأوقات يفضل الجلوس في المنزل.

كما أشار كولر إلى بطولة الدوري حيث أكد أنه تمكن من حسم البطولة قبل اللعب وأنه عرف بخسارة المنافس الوحيد له نادي بيراميدز أثناء تواجده في أحد المطاعم مع المترجم عندما أتت له بعض الجماهير تهنئه بالفوز ببطولة الدوري ثم تم الاحتفال مع اللاعبين في غرفة الملابس ومع الجماهير في المدرجات وفي اليوم التالي تم التدريب بشكل طبيعي وذلك لأن الأهلي معتاد على الحصول على بطولة الدوري والألقاب بشكل عام.