اعلان متجاوب

بعد أن تم الإعلان من جانب نادي بوليفار البوليفي في وقت سابق عن عودة لاعبه البرازيلي برونو سافيو اللاعب الذي اشتراه النادي الأهلي بداية من الموسم الحالي ولكن بسبب عدد من المشاكل لم يشارك اللاعب بشكل دائم على الرغم من المشاركة المميزة للاعب في البداية.

تفاصيل انتقال برونو سافيو إلى ناديه القديم بوليفار البوليفي



أعلن النادي الأهلي اليوم لموقع ياسين تي في  للنادي عن إتمام عملية البيع النهائي لبرونو لناديه السابق وعن عودة اللاعب بشكل نهائي وأن الصفقة بين الناديين لم تكن استعارة ولكن بيع النهائي.

وعلى الرغم أنه إلى الآن لم يتم الاعلان بشكل رسمي عن قيمة الصفقة بين الناديين ولكن عدد من المصادر أشارت إلى أنه عندما قام النادي الأهلي بشراء اللاعب كانت قيمة الصفقة مليون و500,000 دولار وتم الاتفاق على سداده المبلغ على قسطين تم دفع القسط الأول بقيمة 800 ألف دولار وإلى الآن لم يتم سداد القسط الثاني من النادي الأهلي.

وتم الاتفاق بين الناديين على أن يتم اسقاط قيمة القسط الثاني من المبلغ التي تبلغ 700 الف دولار بالإضافة إلى ذلك سوف يدفع نادي بوليفار البوليفي مبلغ 300 ألف دولار إلى النادي الأهلي حتى يتم الصفقة بشكل نهائي.

وجدير بالذكر أن برونو سافيو اللاعب صاحب ال 28 عاما خلال هذا العام شارك مع النادي الأهلي في 18 مباراة تمكن خلال هذه المباريات من صناعة ثلاثة أهداف وتسجيل هدفين.

كما تمكن اللاعب من التتويج مع النادي الأهلي بأكثر من بطولة منها بطولة دوري أبطال أفريقيا بالإضافة إلى كاس السوبر المصري مرتين وكأس مصر كما شارك مع النادي الأهلي في بطولة الدوري العام الذي اقترب النادي الأهلي من حسمها.

ولكن في بطولة كأس العالم للأندية التي حصل النادي الأهلي خلالها على المركز الرابع والتي أقيمت في المغرب لم يتواجد النجم البرازيلي وذلك لوجود مشاكل جعلت المدير الفني للنادي الأهلي يستبعد اللاعب.

جدير بالذكر أن هناك بعض المصادر التي أكدت أن استبعاد اللاعب خلال الشهور الأخيرة من المباريات بسبب الآراء التي نقلها اللاعب لأحد الصفقات التي كان الأهلي في طريقه لاتمامها والتي حاول خلالها اللاعب إعطاء فكرة غير جيدة عن النادي الأهلي.