اعلان متجاوب

مانشستر سيتي يفوز على بايرن ميونخ في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين على ملعب اليابان الوطني في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء الموافق 26 من شهر يوليو لعام 2023 موقع ياسين للمباريات.


مانشستر سيتي يفوز على بايرن ميونخ


حيث تقع المباراة ضمن عدد من المباريات الودية التي يخوضها الفريقين في ظل استعدادات الفريقين لبداية  الموسم الجديد حيث سعى كل فريق لترتيب أوراقه وتجربة اللاعبين الجدد للوقوف على الخطة التي سوف يتم الاعتماد عليها خلال الموسم الجديد.

واستمتع جماهير كرة القدم بمباراة مميزة قدمها الفريقين حيث تمكن كل فريق من السيطرة على بعض أحداث اللقاء ولكن استطاع نادي مانشستر سيتي في النهاية حسم اللقاء لصالحه بهدفين مقابل هدف.

تمكن نادي مانشستر سيتي من السيطرة على اللقاء في بدايته ولمدة 15 دقيقة لم يظهر نادي بايرن ميونخ حتى الدقيقة 17 الذي تمكن الفريق الألماني من عمل هجمة مرتدة تمكن خلالها لوروا ساني لاعب بايرن ميونخ من مراوغة حارس مرمى مانشستر سيتي ومرر الكرة إلى موسيالا الذي سددها ولكن تمكن حارس المرمى من الوصول إليها بنجاح.

وفي الدقيقة 20 من المباراة كاد بايرن ميونخ أن يحرز الهدف الأول بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء من ركلة حرة مباشرة من ساني ترتطم الكرة بالعارضة وتخرج.

وبعدها بدقيقتين يتمكن نادي مانشستر سيتي من إحراز الهدف الأول ياسين تي في بث مباشر عن طريق اللاعب جيمس مكاني بعد اختراق للكرة من ريكو لويس وتمريرها إلى الفاريز الذي سددها ليتصدى لها حارس بايرن ميونخ ويتابعها جيمس ليضعها في الشباك.

أصبحت المباراة سيجال بين الفريقين بعد احراز الهدف وحتى الدقيقة 82 من المباراة عندما تمكن نادي بايرن ميونخ من إحراز هدف التعادل عن طريق اللاعب مانيس الذي تلقى كرة عرضية من ناحية اليسار ليسددها مهاجم بايرن ميونخ وترتد الكرة إلى مانيس الذي يضعها داخل المرمى.

لم يفرح لاعبي بايرن ميونخ بالهدف الا لمدة 6 دقائق فقط حيث تمكن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من إحراز هدف الفوز في الدقيقة 86 من المباراة عن طريق اللعب امريك لابورت بعد كرة عرضية داخل منطقة الجزاء سددها المدافع لابورت لتسكن الشباك.