اعلان متجاوب

تمكن نادي فاركو من الحصول على توقيع لاعب منتخب الشباب صلاح باشا المحترف ضمن صفوف نادي جيلايانوا الايطالي وذلك بعقد يمتد إلى أربع سنوات حيث ينضم اللاعب إلى نادي فاركو بداية من الموسم القادم.


صلاح باشا

يعد صلاح باشا yacine tv live  من النجوم الذين تألقوا مع منتخب مصر الشباب كما أنه يعد من اللاعبين الذين من المنتظر أن يكون لهم مستقبل متميز خاصة أنه لعب لفترة طويلة في الاندية الايطالية واستطاع أن ان يحصل على خبرة.

وصلاح باشا هو صلاح الدين رضا مصطفى أحمد الباشا وهو من مواليد شهر مارس في عام 2003 حيث ولد اللاعب لأم إيطالية وأب مصري ويحمل الجنسيتين.

وبدأ اللاعب مشواره الكروي في أكاديمية ميلان الإيطالي وبعد فترة انتقل إلى أكاديمية يوفنتوس التي ظل فيها لمدة عامين.

لم يستمر صلاح في أوروبا لفترة طويلة وعاد مرة أخرى مع والده إلى مصر ولعب في نادي شرم الشيخ ولموهبة اللاعب انتقل إلى قطاع الناشئين في النادي الأهلي حيث تمكن اللاعب في التتويج مع النادي الأهلي بدوري الجمهورية ولكنه يرحل مرة أخرى إلى نادي أودينيزي.

بعد ذلك انتقل صلاح الى نادي جيلايانوا ليستمر فترة داخل النادي ويقرر بعد ذلك الموافقة على العودة إلى مصر من خلال بوابة نادي فاركو.

أكد وكيل أعمال اللاعب أيمن شوقي أن اللاعب انتقل بشكل رسمي إلى نادي فاركو بداية من هذا العام ولمدة أربع أعوام مع الاتفاق على كافة البنود سواء بين اللاعب وفاركوا أو بين النادي الايطالي وفاركو.

كما أكد أيمن شوقي على أن اللاعب تلقى عدد كبير من العروض داخل مصر مثل عرض إنبي ولكن اللاعب فضل في النهاية عرض فاركو حيث أنه كان العرض الافضل بالإضافة إلى أن فاركوا استطاع الاتفاق مع النادي الايطالي.

وتابع وكيل أعمال اللاعب أن صلاح استطاع تجاوز الكشف الطبي وأن اللاعب سوف يحضر في يوم 19 من شهر يوليو إلى القاهرة حتى ينضم إلى نادي فاركو بصورة رسمية.

جدير بالذكر أن نادي فاركو موقع ياسين للمباريات يحاول تدعيم صفوفها خلال الموسم الحالي خاصة أنه كان ممنوع من القيد بأمر الفيفا في الموسم السابق وهو ما سبب له العديد من المشاكل التعاقدية.