اعلان متجاوب

 الاهلي يخسر من بيراميدز بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن مباريات الدوري العام موقع ياسين للمباريات المباراة المؤجلة من الاسبوع 28.



الاهلي يخسر من بيراميدز


تعد هذه هي الهزيمة الأولى التي تلقاها النادي الأهلي في بطولة الدوري العام حيث كان يأمل جماهير النادي الأهلي بحسم اللقب بدون أي خسارة ولكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه.

لم يتمكن كولر من الادارة الجيده للمباراة وتلقى هدف في الدقيقة 39 بالخطأ عن طريق مدافع الأهلي محمد عبد المنعم تيفي ياسين بعد الكرة العرضية التي لعبها محمد الشيبي وأخطأ عبد المنعم تقديرها ليضعها في شباك محمد الشناوي.

على الرغم من البداية القوية للنادي الأهلي في الشوط الثاني وإضاعة أكثر من هدف مع التبديلات التي قام بها كولر بخروج محمد فخري ونزول اليو ديانج وخروج محمد الضاوي ونزول أحمد عبد القادر.

لم يتمكن النادي الأهلي من تحويل العديد من الفرص التي سنحت له إلى أهداف ليتمكن نادي بيراميدز من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 77 من المباراة عن طريق الجنوب افريقي فخري لكاي بعد كرة متبادلة  بين محمد اوكا وفخري لكاى انفرد على اثارها بالمرمى وراوغ الشناوي ووضع الكرة في الشباك.

حاول النادي الأهلي بعد الهدف تقليص النتيجة ولكن دائماً دفاع نادي بيراميدز كان بالمرصاد وفي الدقيقة 2 من الوقت بدل الضائع يحرز محمود صابر الهدف الثالث للنادي الأهلي بعد تسديده قوية من خارج منطقة الجزاء تمكن الشناوي من أبعدها لتصل إلى مصطفى فتحي الذي يسددها من داخل ال 6 يرضى ويحرز الهدف الثالث.

في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع يضيع حسين الشحات ركلة جزاء التي حصل عليها بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء من جانب كريم حافظ ليضيع حسين فرصة تقليص الفارق.