اعلان متجاوب

أكد أحمد شوبير الاعلامي والمذيع المتألق أن النادي الأهلي لم يفكر مطلقاً في الحصول على خدمات نجم نادي الزمالك أحمد سيد زيزو خلال الفتره القادمة yacine tv sport live.
زيزو


فبعد الضجة الكبيرة التي حدثت خلال الأيام السابقة مع انتقال لاعب خط وسط نادي الزمالك السابق إمام عاشور والذي إنضم إلى نادي متلاند الدنماركي في يناير الماضي ومع بداية فترة الانتقالات الحالية فاجئ إمام جماهير الزمالك بالانتقال إلى النادي الأهلي.
حيث بدأت الشائعات تتردد على أن النادي الأهلي يرغب في الحصول على زيزو وأن هناك بعض المفاوضات الدائرة التي تبحث مع زيزو الانتقال إلى أحد الأندية الأوروبية ثم العودة مرة أخرى إلى النادي الأهلي.
وفي برنامج شوبير أكد أن لم تكون هناك أي جلسات بين زيزو وبين أمير توفيق مع تأكيد الجميع داخل النادي الأهلي أن زيزو يعد من اللاعبين المحترفين الذين لديهم القدرة على صناعة الفارق.

كولر يمنح الضوء الاخضر لرحيل الشناوي

قال المذيع أحمد شوبير أيضاً عن الشائعات الدائرة خلال الساعات الأخيرة عن حارس مرمى النادي الأهلي محمد الشناوي أن هناك بالفعل محادثات دائرة بين نادي النصر السعودي للحصول على خدمات اللاعب كما أن هناك أحد الأندية الصاعدة إلى الدوري السعودي الممتاز التي ترغب في الحصول على خدمات الشناوي.
وأكد شوبير أن المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر علم من إدارة النادي الأهلي أنها ترغب في الموافقة على الرحيل اللاعب فقط لتكريم اللاعب لذلك أعطى المدير الفني للنادي الأهلي المسؤولين الضوء الاخضر لبيع اللاعب في حالة وصول عرض مناسب للحارس الدولي.
وأشار شوبير موقع ياسين للمباريات أنه عندما غاب الشناوي للإصابة خلال الموسم الحالي لم يشعر الجماهير بأي مشكلة خاصة في مباراة النهائي التي لعبها مصطفى شوبير لاصابة محمد الشناوي وعلي لطفي وأدى مصطفى شوبير بمستوى متميز وكان على قدر المسؤولية.
كما أشار شوبير إلى حارس المرمى حمزة علاء الذي لعب بطولة كأس الأمم الأفريقية للناشئين تحت 23 عام واستطاع خلاله أن يحصل على افضل حارس في البطولة بعد الأداء المتميز الذي قدمه اللاعب والذي يشير إلى أنه حارس كبير وعملاق ويستطيع أن يأخذ الفرصة ويقدم مستوى متميز.