اعلان متجاوب

امام عاشور لاعب نادي الزمالك وميتلاند الدنماركي السابق واللاعب الذي تم التعاقد معه من خلال النادي الأهلي للتواجد في صفوف الفريق بداية من الموسم القادم كان متواجد اليوم داخل النادي الاهلي وذلك حتى يصور فيديو تقديمه للجماهير وذلك عند الإعلان عن الصفقة.


امام عاشور

حيث خضع عاشور لجلسة تصوير لفيديو سوف يتم استخدامه في الإعلان عن الصفقة التي من المقرر وذلك على حسب بعض المصادر داخل النادي الأهلي أن يتم الإعلان عنها خلال 48 ساعة القادمة.

استطاع عاشور خلال الأيام السابقة اثارة الجدل بشكل كبير بعد أن انتشرت الكثير من الأقاويل عن توقيع عاشور للنادي الأهلي خاصة أن عاشور يعد واحد من أهم نجوم نادي الزمالك الذي انتقل العام السابق إلى نادي ميتلاند الدنماركي.

وأكد مصدر من النادي الأهلي أن النادي ينتظر البنوك التي سوف تعمل بشكل طبيعي بداية من يوم الأحد وذلك حتى يتم تحويل قيمة صفقة انتقال إمام إلى النادي الأهلي إلى نادي ميتلاند الدنماركي.

وبمجرد أن يتم تحويل مبلغ الصفقة سوف يتم الإعلان بصورة رسميا عن الصفقة وسوف ينضم إمام إلى صفوف الفريق بمجرد انتهاء الأربع مباريات المتبقية في الدوري العام المصري لعام 2022 - 2023.

وكان مدرب النادي الأهلي سامي قمصان قد أجاب في سؤال عن انضمام امام عاشور للنادي الأهلي وما يمكن أن يقدمه اللاعب للفريق أن إمام لاعب كبير ومميز ويمتلك قدرات رائعة سوف تضيف بصورة كبيرة إلى الشياطين الحمر.

وتابع سامي قمصان أنه من المدربين الذين كان لهم دور كبير في انضمام عاشور لنادي حرس الحدود حينما صعد الحرس للدوري حيث كان عاشور أول الصفقات التي انضمت إلى الفريق انذاك.

واكمل قمصان أنه يدرك بشكل كبير امكانيات اللاعب وأنه بإذن الله سوف يكون إضافة كبيرة إلى النادي الأهلي واتم كلامه بأن وجه حديثه إلى اللاعب بأنه يتمنى أن يكون إضافة وأن يقدم لجماهير الأهلي ما يتمنوه.

وجدير بالذكر أن امام عاشور تعاقد مع النادي الأهلي لمدة أربع سنوات وأنه تم وضعه في الفئة الأولى داخل النادي كواحد من النجوم الدوليين