اعلان متجاوب

بدات معظم الاندية في العالم الاستعداد للموسم الجديد بعد التدعيمات القوية التي حاولت كل فرقة موقع ياسين للمباريات القيام بها للوصول إلى الافضل في الموسم الجديد.



ومن أهم المباريات الودية التي اقيمت اليوم هي مباراة ليفربول أمام نادي كارلسروه وهي المباراة التي تمكن خلالها فريق صلاح من تحقيق الفوز بأربعة أهداف مقابل لهدفين.

وشارك محمد صلاح منذ اللحظة الأولى من المباراة وتمكن من مساعدة زملائه في إحراز الهدف الأول كما أضاع محمد صلاح أكثر من فرصة خطيرة طوال المباراة.


الهلال يخسر من دينامو كييف 


تتجه الانظار هذا العام بشكل قوي للاندية السعودية خاصة بعد قيام عدد كبير من الأندية بالحصول على خدمات العديد من اللاعبين اصحاب الشهرة العالمية مثل نادي النصر السعودي الذي استطاع الحصول على خدمات كريستيانو رونالدو ونادي اتحاد جدة السعودي الذي حصل على خدمات النجم الفرنسي كريم بنزيمة.

وبدأت الاندية السعودية الاستعداد بشكل قوي للموسم الجديد من خلال عدد من المباريات القوية تم الاتفاق عليها بدأت هذه المباريات بمواجهة الهلال السعودي أو كما يطلق عليه الزعيم كما يحب متابعيه ومحبيه بمواجهة نادي دينامو كيف الاوكراني.

حيث خسر الزعيم المباراة بهدف دون مقابل واقيمت المباراة في النمسا حيث يستعد نادي الهلال بفترة إعداد قوية سوف يواجه خلالها عدد من الاندية.

أحرز هدف المباراة الوحيدة اللاعب فيتايلي بواليسكي في الدقيقة السابعة من الشوط الاول ولم يتمكن نادي الهلال طوال احداث المباراة من إحراز هدف التعادل لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

وشهدت المباراة تعرض مدرب نادي الهلال السعودي خوركي خيسوس للطرد بعد حدوث بعض المناوشات بين لاعبي نادي الهلال السعودي ولاعبي نادي دينامو كييف الاوكراني.


أهلي جدة يفوز 18 - 0 


في واحدة من المباريات الودية الأخرى تمكن نادي أهلي جدة السعودي من تحقيق فوز كبير بنتيجة 18 مقابل لا شيء على نادي شتولفيلدن النمساوي المباراة الودية في ظل فترة الاعداد التي يقوم بها نادي أهلي جدة السعودي في النمسا.

حيث يحاول نادي أهلي جدة القيام بفترة إعداد قوية وتحقيق نتائج إيجابية وذلك للاستعداد القوي لبطولة الدوري السعودي ياسين تي في بث مباشر خاصة أن نادي اهلي جدة صاعد حديثا من دوري الدرجة الثانية السعودي بعد الكبوة التي حدثت له في الموسم قبل السابق والهبوط من الدوري الممتاز.