اعلان متجاوب

يدرس المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر اعطاء راحة لحارس مرمى النادي الأهلي الأساسي محمد الشناوي في المباراة القادمة للنادي الأهلي أمام حرس الحدود في منافسات بطولة الدوري العام.


محمد الشناوي

وكان حارس الاهلي الشناوي اصيب في مباراة المقاولين العرب التي اقيمت يوم الأحد الماضي ضمن فعاليات الأسبوع رقم 34 والأخير من مسابقة الدوري العام المصري لكرة القدم وتم استبداله بالحارس علي لطفي.

لذلك يحاول مارسيل كولر الموديل الفني للنادي الأهلي الراحة اللاعب حتى لا تتفاقم الإصابة خاصة أن المباريات المتبقية من عمر بطولة الدوري مباريات تحصيل حاصل بعد أن تمكن النادي الأهلي من حسم بطولة الدوري كما أن حراس المرمى الاحتياطي للنادي الأهلي علي لطفي ومصطفى شوبير في افضل حال لهما.

خاصة مع تأكيد مصدر من داخل النادي الأهلي أن الشناوي يعاني من إصابة بشد خفيف في العضلة الأمامية وسوف يخضع اللاعب لفحص طبي بمران اليمنى وذلك حتى يتم تحديد إصابة اللاعب بشكل دقيق.

وأكد المصدر أن كل مرة يفضل عدم الاستعجال في عودة محمد الشناوي خاصة أن هناك مباريات قوية للنادي الأهلي قادمة منها مباراة بيراميدز التي يعدها دائماً جمهور الأهلي مباراة لا تقبل القسمة ويجب الفوز فيها.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي سوف يواجه نادي حرس الحدود في المباراة المؤجلة بين الفريقين وذلك يوم الأربعاء القادم الموافق 19 من شهر يوليو لعام 2023.

وكان النادي الأهلي قد تمكن من تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة له في بطولة الدوري العام المصري أمام نادي المقاولون العرب ضمن فعاليات الأسبوع رقم 34 بأربع أهداف نظيفة مقابل هدف.

أراح المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر خلال المباراة عدد كبير من اللاعبين الأساسيين مثل علي معلول ومروان عطية كما اشرك كولر عدد كبير من اللاعبين الشباب مثل هذه احمد حسن كوكا ومحمد فخري.

كما تألق خلال المباراة العديد من اللاعبين مثل محمد شريف الذي سجل مرة اخرى بعد تسجيله في مباراة الزمالك بالاضافة إلى طاهر محمد طاهر الذي استطاع إحراز هدفين.