اعلان متجاوب

محمد شريف المهاجم المميز الذي على الرغم من أنه لم يلعب خلال هذا الموسم عدد كبير من المباريات إلا أنه يعد من هدافين الأهلي فهو الهداف الأول للأهلي في الدوري المصري موقع ياسين تي في كما أنه منها هدافين البطولة الأفريقية.


محمد شريف


وخلال الفترة الاخيرة وصل إلى النادي الأهلي مجموعة من العروض التي تطلب ضم شريف خلال فترة الانتقالات الصيفية يأتي على رأس هذه العروض العرض الذي تلقاه النادي الأهلي من النادي التركي فاتح جمرك والذي طلب ضم شريف بداية من الموسم الجديد.

وأكد أحد المصادر من داخل النادي الأهلي أن النادي يرفض بشكل قاطع الاستغناء عن أو رحيل محمد شريف عن الفريق خلال الفترة الحالية ويوجد تحفز كبير سواء من كولر أو من المسؤولين داخل النادي.

كما أكد المصدر أن النادي الأهلي في حالة واحدة فقط يمكن الاستغناء عن محمد شريف وهو وصول عرض إلى النادي كبير لا يمكن رفضه في هذه الحالة فقط يمكن رحيل محمد شريف ولكن هذا الشرط لم يتوفر في العرض التركي الذي وصل إلى النادي الأهلي.

وتابع المصدر أن رحيل شادي حسين وحسام حسن عن الفريق مع بداية هذا الموسم دفع الجهاز الفني للنادي الأهلي إلى التريث بشكل كبير في فكرة رحيل شريف عن الفريق وذلك على الرغم من الاعتراف من جانب الجهاز الفني أن شريف مستواه متراجع بشكل كبير في الفترة الاخيرة.

كما كشف المصدر أن إدارة النادي الأهلي قامت بعقد جلسة مع شريف خلال الفترة السابقة حيث تم التحدث مع اللاعب حول تجديد العقد والذي ينتهي بنهاية الموسم القادم.

من ناحية أخرى يسابق النادي الأهلي الزمن خلال الفترة الحالية لتوفير متطلبات المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل موقع ياسين للمباريات وتدعيم الفريق بشكل قوي خاصة أن النادي الأهلي مقبل على عدد من البطولات القوية في الموسم القادم بداية من الدوري وحتى البطولة الأفريقية والبطولة الجديدة السوبر ليج.

حيث تمكن النادي الأهلي من ضم لاعب نادي ميتلاند الدنماركي السابق إمام عاشور واقترب النادي من الجناح رضا سليم لاعب نادي الجيش المغربي مع انتشار الكثير من التقارير التي تؤكد اقتراب النادي الأهلي من ضم أحد المهاجمين البرازيليين خلال الفترة القادمة.