اعلان متجاوب

الاسماعيلي يفوز على الاتحاد السكندري في مباراة الاسبوع 34 والاخير من عمر بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم لموسم 2022 - 2023.


الاسماعيلي يفوز على الاتحاد

استطاع النادي الاسماعيلي تحقيق نتيجة كبيرة حيث فاز بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف واحد ليرتفع رصيد النادي الاسماعيلي من النقاط إلى النقطة 40 يحتل بها النادي الاسماعيلي المركز ال 11 من جدول ترتيب الدوري بينما توقف رصيد نادر اتحاد السكندري عند النقطة 43 يأتي بها في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري .

بدأ المدير الفني لنادي الاسماعيلي حمزة الجمل المباراة بتشكيل مكون من محمد كوكو في حراسة المرمى وخط الدفاع أحمد محسن - إياد العسقلاني - محمد هاشم - كريم عرفات أما خط الوسط كريم الديب - عماد حمدي - سريجي اكا - عمر السباعي مروان حمدس وفي خط الهجوم ياو انور.

أما المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري زوران مانولوفيتش بدأ المباراة بتشكيل مكون من صبحي سليمان في حراسة المرمى وخط الدفاع خالد صبحي - محمد صالح - مصطفى ابراهيم - احمد بهاء وخط الوسط خالد الغندور - ناصر ناصر - محمد محمود - محمد فارس - اسلام عبد النعيم وخط الهجوم أوجستينو مابالولو.

تمكن النادي الاسماعيلي من إحراز الهدف الأول في المباراة بعد 4 دقائق فقط من بداية المباراة عن طريق ياو انور بعد أن استلم قرى من كريم الديب وتوغل بها داخل منطقة الجزاء واستطاع مراوغة حارس المرمى ثم سدد الكرة لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 15 من المباراة يعود ياو انور ليحرز الهدف الثاني بعد تسديدة مروان حمدي التي أرتدت من حارس مرمى الاتحاد السكندري ليتابعها أنور ويحرز الهدف الثاني.

يعود مرة أخرى ياو انور ليسجل الهدف الثالث لصالح النادي الاسماعيلي بعد أن سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الزاوية اليمنى من حارس الاتحاد السكندري.

يقلص نادي الاتحاد الفارق بعد أن تمكن خالد صبحي من إحراز الهدف الأول لنادي الاتحاد في الدقيقة 27 من المباراة بعد أن استقبل الكرة العرضية التي ارسلها اسلام عبد النعيم من الركلة الثابتة حيث سددها خالد صبحي بشكل مباشر على يمين حارس الاسماعيلي.

في الدقيقة 61 من المباراة يعود مرة أخرى ياو انور ليحرز الهدف الرابع لصالح النادي الاسماعيلي بعد أن استقبل الكرة البينية من عماد حمدي وتمكن من مراوغة حارس المرمى وتسديدها في الشباك الخالية