اعلان متجاوب

تحدث المدير الفني لنادي الزمالك الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عقب الهزيمة من نادي الأهلي برباعية نظيفة مقابل هدف في المؤتمر الصحفي عن المباراة وعن الهزيمة  الثقيلة التي مني بها من الشياطين الحمر.


أوسوريو

حيث اعتذر المدير الفني لنادي الزمالك في البداية لجماهير النادي على الخسارة الكبيرة وأكد على أنه يتحمل المسؤولية الكاملة وتابع أنه أخطأ منذ البداية في اختيار تشكيل المباراة كما أشار إلى قدرة النادي الأهلي على إجراء التحول بشكل رائع ما بين الدفاع والهجوم.

وتابع خوان كارلوس على أن السيناريو الاسوء في المباراة هو تلقي هدف مبكر حيث أن النادي الأهلي استطاع استغلال الهدف المبكر بشكل جيد وذلك لأنه تمكن من اللعب المباشر على المرمى بأقل عدد من التمريرات 

كما أكد المدير الفني على قدرة النادي الأهلي على استغلال سراعات اللاعبين وأنه لعب بطريقته المعتادة والفارق هو قدرة لاعبي النادي الأهلي على استغلال الفرص التي سنحت لهم وتحويلها لأهداف.

وأشار أوسوريو على الاعتذار الذي قدمه في مباراة المقاولون العرب بسبب تصرف ابراهيما ناداي وأكد على أن لاعب النادي الأهلي تصرف بشكل مشابه وحاول استفزاز لاعبي الفريق الأبيض في الملعب وأكد أن الرياضة تتطلب الفوز على المنافس وليس المطلوب استفزاز المنافس حيث أن هذه المواقف تسبب مشاكل.

وكانت الكاميرات أثناء المباراة أظهرت مشادة لفظية حدثت بين لاعب النادي الأهلي محمد عبد المنعم والمدير الفني لنادي الزمالك خوان كارلوس أوسوريو بعد المباراة.

ووصل المدير الفني أنه يجب العمل خلال الفترة القادمة على تصحيح الأخطاء التي حدثت ونسيان المباراة وأشار إلى أن هناك عدد من اللاعبين الدوليين الذين كانوا متواجدين خلال اليوم في أرض الملعب والمواقف الاستفزازية لا يمكن أن يفعلها لاعب في المنتخب.

وتابع أنه مستمر بشكل طبيعي مع الفريق وان هناك عدد من المباريات القادمة القوية في البطولة العربية وأشار إلى أن هزيمة اليوم سوف تكون عامل محفز وصحوة لعدد كبير من اللاعبين في الفترة القادمة.

وأختتم المدير الفني لنادي الزمالك حديثه أنه يعلم الظروف المادية التي يمر بها النادي الزمالك ولكن هناك عدد من اللاعبين المطلوب التعاقد معهم في عدد من المراكز مثل المدافع الايسر والمهاجم الصريح بالإضافة إلى حارس مرمى في حالة رحيل محمد عواد.