اعلان متجاوب

خرج نجم الزمالك والاعلامي المعروف أحمد حسام ميدو بفيديو على مواقع السوشيال ميديا يتحدث فيه عن امام عاشور وعن الأزمة التي أثيرت خلال الفترة الأخيرة عن انتقال لاعب الزمالك السابق ولاعب نادي ميتلاند الحالي إلى النادي الأهلي الغريب التقليدي لنادي الزمالك.

امام عاشور

حيث أصيبت جماهير نادي الزمالك بالصدمة مع الأخبار التي اشيعت ان إمام اتفق مع النادي الأهلي على كافة التفاصيل وأن النادي الاهلي في الوقت الحالي يتفاوض مع نادي ميتلاند الدنماركي على كافة التفاصيل الخاصة بانتقال عاشور إلى النادي الأهلي بداية من الثيف القادم.

خاصة أن امام عاشور يعد واحد من أهم اللاعبين داخل نادي الزمالك والذي خرج من النادي بعد أن أكد لرئيس النادي والجماهير أنه يرغب في تحقيق حلم الاحتراف من خلال بوابة النادي الدنماركي ولكن لم تمر إلا فترة قصيرة وعاد اللاعب إلى مصر بداعي الإصابة ثم بدأت تنتشر تقارير انتقال اللاعب إلى الأهلي.

وفي فيديو خرج به نجم الزمالك السابق أحمد حسام ميدو تحدث فيه عن ما حدث بينه وبين إمام عاشور حيث أكد أن والد زوجة اللاعب اتصل به وأكد له أن جميع افراد العائلة زملكاوية وأن اللاعب يرغب في العودة مرة أخرى إلى نادي الزمالك.

وأكد ميدو أنه اتصل بعد ذلك باللاعب ولكنه لم يرد لفترة ثم اتصل اللاعب به وأكد له أنه يرغب في الانضمام للزمالك ولكنه يطلب من النادي أن يعمل على أن يخلصه من النادي الدنماركي ولكن ميدو طلب من اللاعب ارسال خطاب إلى نادي ميتلاند ويؤكد فيه رغبته في الانضمام لنادي الزمالك.

كما تابع ميدو لموقع yacine tv مباريات اليوم أنه أكد للاعب أهمية أن يمشي للنادي ولو خطوة وسوف يجد النادي يمشي له 10 خطوات ولكنه وجد أن اللاعب ليس جدي في رغبته للعودة لنادي الزمالك وأن هناك أمور غامضة.

وأشار ميدو أنه عمل على الوصول إلى حقيقة الأمر من خلال عدد من الأشخاص في الدنمارك الذين لديهم صلة قوية مع ميدو والذين أكدوا لميدو أن عاشور بالفعل أنهى كافة التفاصيل الخاصة بالانتقال للنادي الأهلي بداية من الصيف القادم.