اعلان متجاوب

خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة المرتقبة لنادي الزمالك أمام نادي الشباب السعودي تحدث المدير الفني لنادي الزمالك الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن مباراة والشباب السعودي التي سوف تقام غداً الإثنين الموافق 31 من شهر يوليو موقع ياسين للمباريات ضمن فعاليات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة للبطولة العربية للأندية الأبطال.


أوسوريو

حيث أكد المدير الفني لنادي الزمالك خلال المؤتمر الصحفي أن فريق الشباب السعودي من الفرق التي تجمع ما بين العناصر الشابة وأصحاب الخبرات لذلك فإن المواجهة سوف تكون صعبة وقوية.

كما أكد أن نادي الشباب من الاندية التي تعتمد على الاستحواذ على الكرة بصورة كبيرة ولكن فريق الزمالك سوف يحاول الاستحواذ على الكرة والسيطرة عليها لخلق أكبر عدد ممكن من الفرصة واستغلالها لإحراز الاهداف وتحقيق الفوز.

وأكد أوسوريو أنه سوف يحافظ على نفس الأفكار خلال المباراة وتابع أن البطولة العربية تعد فرصة كبيرة لمواجهة عدد من الفرق السعودية التي استطاعت تدعيم نفسها بمجموعة كبيرة من النجوم العالميين حيث أن هذا سوف يجعلنا نثبت أننا نادي كبير.

كما تحدث المدير الفني لنادي الزمالك عن مباراة الاتحاد المنستيري المباراة السابقة وأكد أنه فخور بالمباراة والفوز الكبير الذي تمكن من تحقيقه كما أشار الى الأجواء الرائعة التي تلعب خلالها البطولة كما أشار إلى جماهير نادي الزمالك الكبيرة على الرغم من أن المباراة لا تلعب في مصر.

وعن القيادة الفنية الجديدة لنادي الشباب السعودي بعد تولي مارسيلو كايزر الفريق بدلاً من خوان براون أكد اوسوريو عن كفاءة المدير الفني الجديد لنادي الشباب وأنه يدرك بشكل جيد الأجواء في الكرة العربية وهذا سوف يعطي دافع كبير لفريقه.

وبالعودة إلى اللقاء أكد أوسوريو أن فريقه سوف يلعب بقوة منذ اللحظة الأولى من المباراة موقع ياسين تي في كما أكد على أنه في أي مكان في العالم لا يعد المدرب هو الأساس أو النقطة الأهم ولكن دائماً اللاعبون هم العنصر الأساسي.

وفي النهاية تحدث كارلوس أوسوريو أن اللاعبين العائدين من الإعارة أحمد زكي - حمدي علاء - يوسف أوباما حيث أكد على تميز اللاعبين وأن الجهاز الفني سوف يعمل على التجهيز الجيد لهم للمباريات القادمة.