اعلان متجاوب

 مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المصري الذي حاز على قلوب جماهير الأهلي بعد الفوز بجميع البطولات التي خاضها الفريق الأحمر خلال الموسم الحالي والتتويج ببطولة الدوري موقع ياسين للمباريات قبل أسابيع من نهايتها.


مارسيل كولر


خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بعد مباراة الأهلي أمام المصري البورسعيدي المباراة الأخيرة في بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم والتي تعادل فيها الفريقين سلبياً بدون أهداف أكد المدير الفني على أن الحديث عن قائمة الموسم القادم ما زال مبكراً.

كما أشار كولر إلى أنه أعطى راحة سلبية ل 12 لاعب وأشار إلى أن هؤلاء اللاعبين سوف يعودون مرة أخرى إلى التدريب يوم الخميس.

وأكد على محاولته مشاهدة جميع اللاعبين الشباب ولكن المستوى الذي يلعب فيه هؤلاء اللاعبين أعلى من مباريات الناشئين من جميع النواحي ولهذا فإن اللاعب الناشئ يحتاج لعمل كبير حتى يمكن تاهيله لهذه النوعية من المباريات كما أكد على المتابعة الدائمة للشباب.

وتابع مارسيل كولر أنه في هذه المرحلة من المهم على اللاعب الشاب أن يقدم أكثر بكثير من اللاعب العادي حتى يمكن أن يلفت انتباهه ويضمه بشكل دائم للفريق الأول.

كما قال المدير الفني للنادي الأهلي أنه ليس لديه القدرة على تدريب 40 او 50 لاعب في نفس الوقت وأن اللاعب الناشئ يجب عليه أن لا يشعر بالياس ولكن يجب أن يحاول مراراً وتكراراً حتى يتمكن من لفت انتباهه كما أكد على أنه سوف يعمل أيضاً على التطور ولكن من الصعب التحدث عن قائمة الموسم القادم في الفترة الراهنة.

وعن المباراة قال كولر أن الهدوء كان الجو السائد في المباراة وتمكن المنافس ياسين تي في بث مباشر من الحصول على عدد من الفرص خاصة في الشوط الأول وفرصة وحيدة في نهاية الشوط الثاني ولكن فريق الأهلي تمكن من السيطرة على معظم فترات اللقاء وتمكن من خلق عدد من الفرص خاصة خلال أحداث في الشوط الثاني.

وتابع كولر أنه سعيد بنهاية الدوري على الرغم من عدم انتهاء الموسم إلى الآن لأنه لديه منافسة قوية في بطولة كأس مصر أمام الداخلية يوم الأحد القادم لذا من المهم الحفاظ على قوة الفريق وتركيزه حتى النهاية.