اعلان متجاوب

رسمياً الاهلي يتوج بطلا للدوري المصري للمرة رقم 43 في التاريخ وذلك بعد أن تمكن نادي سيراميكا كليوباترا من تحقيق الفوز على نادي بيراميدز بهدفين مقابل هدف  في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد ملعب المقاولين العرب.


الأهلي يتوج بطلا للدوري

حيث أن هذا الفوز جعل رصيد نادي بيراميدز يقف عند النقطة 67 وبالتالي فإن المباريات المتبقية من عمر الدوري الممتاز أقل من عدد النقاط بين نادي بيراميدز ونادي الأهلي وذلك لأن النادي الأهلي يمتلك 75 النقطة.

تعد هذه هي البطولة الخامسة للنادي الأهلي هذا الموسم تحت قيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر الذي استطاع أن يفوز بجميع البطولات التي نافس عليها بداية من بطولة السوبر للعام السابق وكأس مصر للعام السابق بالإضافة إلى بطولة السوبر لهذا العام وبطولة دوري أبطال أفريقيا التي فاز بها النادي الأهلي على حساب نادي الوداد المغربي.

وفي النهاية تمكن النادي الأهلي من تحقيق لقب بطولة الدوري العام المصري لعام 2022 - 2023 البطولة الغائبة عن النادي الأهلي منذ عامين سابقين.

لعب النادي الأهلي إلى الآن في بطولة الدوري 29 مباراة استطاع أن يفوز في 23 مباراة ولم يتعادل إلا فقط في 6 مباريات كما لم يخسر النادي الأهلي أي مباراة طوال بطولة الدوري إلى الآن.

علاوة على ذلك فإن النادي الأهلي هو أقوى خط هجوم في الدوري إلى جانب أنه صاحب أفضل خط دفاع لذلك فإن فوز النادي الأهلي ببطولة الدوري كان عن جدارة واستحقاق حيث أن كافة الأرقام تؤكد على استحقاق فوز النادي الأهلي ببطولة الدوري.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي سوف يواجه نادي الزمالك ضمن فعاليات بطولة الدوري وذلك يوم الخميس القادم الموافق 13 من شهر يوليو لعام 2023 حيث يسعى النادي الأهلي إلى مواصلة الانتصارات وتحقيق الثلاث نقاط حتى يستطيع إنهاء الدوري بدون اي خساره.

ولكن أصبحت هذه المباراة علي موقع ياسين للمباريات تحصيل حاصل حيث أن نتيجة المباراة لن يكون لها أي تأثير على ترتيب النادي الأهلي بعد خسارة نادي بيراميدز والتي أكدت على تتويج النادي الأهلي بالدوري وبالتالي جميع المباريات المتبقية للنادي الأهلي سوف تكون مباريات شرفية.