اعلان متجاوب

تمكن النادي الأهلي من تحقيق فوز جديد في رحلة الدوري المصري لعام 2023 حيث استطاع المارد الأحمر من الانتصار على نادي البنك الاهلي في المباراة التي جمعت الفريقين في الأسبوع 32 من الدوري.

وتمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء للمرة الثامنة في الدوري هذا العام ليستمر الشياطين الحمر في تصدر الجدول الدوري ويقتربون خطوة أخرى للحصول على اللقب الغائب عن الفريق منذ عامين.

الأهلي

منذ اللحظة الأولى من المباراة وكان هدف النادي الأهلي واضح وهو إحراز هدف مبكر حتى لا تتعقد المباراة وهو ما تمكن فيه حيث استطاع نجم النادي الأهلي علي معلول من احراز الهدف الأول للفريق الاحمر في الدقيقة 19 من المباراة.

حيث تمكن معلول من تحويل الضربة الحرة المباشرة على حدود منطقة الجزاء لداخل مرمى محمد ابو جبل حارس البنك الاهلي ليفك الاشتباك مبكراً ويسهل المباراة على النادي الأهلي.

وفي الدقيقة 30 من المباراة يعود النادي الأهلي لإحراز الهدف الثاني من خلال لعب الفريق أحمد عبد القادر بعد أن استلم تمريره من علي معلول على حدود منطقة الجزاء ليسددها على يسار محمد أبو جبل.

هبط أداء النادي الأهلي مع بداية أحداث الشوط الثاني وبعد أن ضمن الفريق بشكل كبير الفوز بالمباراة وفي الوقت بدل الضائع من المباراة يعود النادي الأهلي لاحراز الهدف الثالث من خلال نجم هجوم الفريق محمود عبد المنعم كهربا بعد أن استلم الكرة من القندوسي داخل منطقة الجزاء ليحولها على يسار محمد أبو جبل.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي من النقاط إلى النقطة 68 يأتي بها في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري بينما يتوقف رصيد نادي البنك الأهلي عند النقطة 35 في المركز 11.

جدير بالذكر أن الدوري المصري لم يتبقى فقط عليه إلا جولتين ولكن ما يزال النادي الأهلي لديه من المؤجلات خمس مؤجلات ولكن ثلاث مباريات هي الفارقة في حسم الفوز بالدوري وذلك في حالة استمرار نادي بيراميدز في تحقيق الانتصارات خلال الجولتين التاليتين.

كما أن هناك مباراة مؤجلة بين النادي الأهلي ونادي بيراميدز في حالة فوز الأهلي بهذه المباراة سوف يضمن النادي الأهلي جالحصول على الدوري العام المصري لعام 2022 - 2023.