اعلان متجاوب

يعد كريم فؤاد واحد من أهم اللاعبين داخل النادي الأهلي الذي وصل إلى حالة كبيرة من التألق خلال الموسم الحالي قبل الإصابة بقطع في الرباط الصليبي أدت إلى ابتعاد اللاعب لفترة طويلة عن الملاعب.

وبعد قيام اللاعب بإجراء جراحة الرباط الصليبي يقوم اللاعب في الوقت الحالي بتنفيذ البرنامج العلاجي الذي سوف يؤهله إلى العودة مرة أخرى للملاعب.

كريم فؤاد

وفي حديث للدكتور أحمد ابو عبلة رئيس الجهاز الطبي للنادي الأهلي أكد أن البرنامج العلاجي لكريم فؤاد يسير على خير حال وأن اللاعب وصل إلى حالة بدنية جيدة خلال الفترة الحالية.

كما أكد الطبيب أن لاعب النادي الأهلي كريم فؤاد يسير بصورة منتظمة في البرنامج العلاجي وأن حالة اللاعب في تقدم مستمر منذ اللحظة الأولى التي قام فيها بإجراء جراحة الرباط الصليبي.

وتابع أحمد أبو عبلة أنه وفقاً للبرنامج الموضوع للاعب فإن اللاعب يمكن أن يبدأ مع النادي الأهلي الموسم الجديد خاصة أن كافة التقارير الطبية تشير إلى مدى التطور الكبير في الحالة الطبية.

وعن أكرم توفيق الذي أصيب بالرباط الصليبي للمرة الثانية في نفس وقت إصابة كريم فؤاد أكد طبيب النادي الأهلي أن كريم فؤاد يتميز بالإرادة وأنه سوف يعود إلى تدريبات الفريق مع بداية الموسم الجديد وسوف يشارك في المباريات بشكل طبيعي.

من ناحية أخرى يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي إلى المباراة المقبله للفريق في الدوري المصري حيث يواجه النادي الأهلي نادي فيوتشر.

وكان النادي الأهلي قد تمكن في المباراة الأخيرة له بالدوري أمام نادي البنك الأهلي من الفوز بنتيجة ثلاث أهداف مقابل لا شيء وهو ما أدى إلى عودة الفريق الأول النادي الأهلي لتصدر جدول ترتيب الدوري مرة أخرى.

وجدير بالذكر أن النادي الأهلي يتبقى له في الدوري العام المصري 8 مباريات حيث أن النادي الأهلي لديه 5 مباريات مؤجلة ويمتلك الفريق الأول للنادي الأهلي 68 نقطة يتصدر بها جدول ترتيب الدوري ويأتي في المركز الثاني نادي بيراميدز برصيد 67 نقطة.

وسوف يلتقي النادي الأهلي مع نادي فيوتشر يوم الأحد القادم في الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة على ملعب استاد السلام المباراه المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع رقم 24 ببطولة الدوري العام المصري.