اعلان متجاوب

تمكن النادي الأهلي من تحقيق فوز جديد في مسابقة الدوري العام المصري على نادي البنك الأهلي بثلاثة نظيفة اهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد القاهرة الدولي في الجولة رقم 32 من بطولة الدوري العام المصري.

بهذا الفوز ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 68 يأتي بها في المركز الأول بينما توقف رصيد نادي البنك الأهلي عند النقطة 35 من 32 مباراة يأتي بها في المركز 11.

مباراة الأهلي القادمة

استطاع النادي الأهلي لعب مباراة مميزة وتمكن من إحراز هدف مبكر في الدقيقة 19 بعد أن سدد علي معلول ضربة حرة مباشرة لتسكن شباك محمد أبو جبل وليتنفس مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي الصعداء مبكراً.

و بعد هذا الفوز المهم سوف يلعب النادي الأهلي مباراة أخرى مهمة أمام النادي الاسماعيلي وذلك يوم الأربعاء القادم الموافق 5 من شهر يوليو لعام 2023 وسوف تنطلق المباراة في الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة.

و تعد هذه المباراة مباراة الاسماعيلي و لكن المباراة سوف يتم لعبها على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية كما أن المباراة سوف يتم نقلها بشكل حصري على قناة اون تايم سبورت القناة التي لديها الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري العام المصري.

يحتاج الاهلي الفوز بهذه المباراة حتى يتمكن من حسم بطولة الدوري بشكل مبكر خاصة أن الأهلي لديها عدد من المباريات المؤجلة ولديه افضلية كبيرة عن نادي بيراميدز صاحب المركز الثاني والذي يمتلك من النقاط 66 نقطة.

بينما يواجه نادي الاسماعيلي موقف صعب حيث يواجه شبح الهبوط خاصة أنه يمتلك من النقاط 34 نقطة ويحتاج إلى كل نقطة خلال المبارتين القادمتين حتى يتمكن من الاستمرار في الدوري العام المصري في الموسم القادم خاصة الاسماعيلي يعد من الفرق الشعبية في مصر.

و جدير بالذكر أن نادي الاسماعيلي تعادل اليوم مع نادي أسوان في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة رقم 32 من بطولة الدوري العام المصري وهي المباراة التي اقيمت على ملعب الاسماعيلي وتعادل الفريقين بهدف لكل فريق.