اعلان متجاوب

يواجه المدير الفني لنادي الصفاقسي التونسي حسام البدري العديد من المشاكل مع النادي والتي تجعل مستقبله مع الفريق التونسي قريب من نهايته.

حيث أن هناك العديد من المشاكل المادية التي جعلت هناك أزمة كبيرة بين اللاعبين وجعلت فريق الصفاقسي يتراجع بشكل كبير خلال هذا الموسم.

حسام البدري

واستطاع نادي الصفاقسي أن ينهي مسابقة الدوري التونسي لموسم 2022 - 2023 في المركز السادس على الرغم من المشاكل العديدة التي تواجه الفريق.

وفي تصريحات للمدير الفني لنادي الصفاقسي حسام البدري أكد أن هناك صعوبة كبيرة تواجه الفريق في البطولة العربية عند مواجهه نادي الهلال السوداني وذلك لأن هناك عدد من اللاعبين الذين انتهت عقودهم مع الفريق.

كما أكد البدري أن الالتزام الاخلاقي والمهني يجعله ملتزم بخوض المبارتين في البطولة العربية وبعد ذلك سوف يقرر البدري مستقبله مع الفريق التونسي.

وكان البدري في السابق أبدى تعجبه الشديد من قبول إدارة نادي الصفاقسي التونسي مواجهة نادي الهلال السوداني وذلك في الدور الثاني من البطولة العربية على الرغم من أن المهلة التي حددها الاتحاد العربي لفريق الهلال السوداني قد انتهت.

ووفقاً للجدول الذي وضعه الاتحاد العربي لكرة القدم فإن مباراة الصفاقسي التونسي والهلال السوداني سوف تقام بنظام الذهاب والآياب وذلك في يومي 4 و 7 من شهر يوليو القادم.

وإذا تمكن نادي الصفاقسي التونسي من الفوز والانتقال إلى الدور الثاني في البطولة العربية سوف يكون ضمن المجموعة الأولى التي تتضمن اتحاد جدة السعودي بالإضافة إلى الترجي التونسي والشرطة العراقي.

وأكد حسام البدري أن قائمة نادي الصفاقسي التونسي لن تتضمن 8 لاعبين لن يشاركوا في البطولة العربية وذلك لانتهاء العقود ولن يتبقى إلا فقط 16 لاعب بينهم حارسي المرمى 

وتابع البدري أنه أخبر الإدارة أنه لن يلعب البطولة العربية إلا إذا تمكنت الإدارة من تدعيم الفريق وعلى الرغم من موافقة الإدارة على هذا الشرط إلا أن الأمور تغيرت ولم يتم تدعيم الفريق.

وكان حسام البدري قد تمكن من التعادل مع الاتحاد المنستيري في المباراة الأخيرة في الدوري التونسي وهو ما أدى إلى حصول نادي الترجي التونسي على بطاقة التأهل لدوري الأبطال الإفريقية.