اعلان متجاوب

يشهد الدوري العام المصري لهذا الموسم 2022 - 2023 صراع قوي بين العديد من الأندية التي تحاول الهروب من شبح الهبوط والبقاء في الدوري في الموسم القادم.

وعلى الرغم من الموقف الضعيف لنادي الداخلية الذي يأتي في المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري قبل جولتين من نهاية الدوري.

حيث يمتلك نادي الداخلية قبل هذه المباراة 29 نقطة وبعد الفوز الذي حققه استطاع رفع رصيده من النقاط إلى 32 نقطة يأتي بها في المركز 16.

الداخلية

يحاول المدير الفني لنادي الداخلية علاء عبد العال عدم التفريط في أي نقطة خلال المواجهات القادمة حتى يستطيع تحقيق الهدف وهو البقاء في الدوري.

وفي واحدة من المباريات العصيبة تمكن نادي الداخلية من تحقيق الفوز على نادي المقاولون العرب بهدف واحد دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب المقاولين العرب.

أحرز نادي الداخلية هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 17 من عمر اللقاء بعد احتساب حكم المباراة لضربة جزاء لصالح الداخلية بعد أن تم عرقلة لاعب الداخلية رشيد أحمد داخل منطقة الجزاء قام عبد العزيز السيد بتسديد الكرة ليحرز هدف المباراة الوحيد.

بعد احراز الهدف استطاع نادي المقاولين العرب الاستحواذ على مجريات المباراة بشكل كامل وحاول أن يحرز هدف التعادل في أكثر من مناسبة ولكن جميع المحاولات لم تسفر عن أي نتيجة.

بهذا الفوز أصبح نادي الداخلية على مقربة من نادي أسوان حيث أن هناك نقطة وحيدة فقط هي التي تفصل بين الفريقين.

وتعد هذه الهزيمة هي الهزيمة الأولى لنادي المقاولين العرب منذ أبريل الماضي حيث توقف رصيد المقاولين عند النقطة 43 يأتي بها في المركز السادس من جدول ترتيب.

كما أن فوز الداخلية على المقاولين يعد هو الفوز الأول للفريق في الدوري منذ عام 2015 حيث أنه خلال 8 مواجهات تمكن نادي المقاولين من الفوز في 4 مواجهات وكان التعادل هو السيد في 4 مواجهات أخرى.

من ناحية أخرى تعادل نادي سيراميكا كليوباترا مع نادي طلائع الجيش بدون أهداف على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري وبهذا ارتفع رصيد طلائع الجيش إلى 33 نقطة في المركز 14 بينما ارتفع رصيد سيراميكا كليوباترا إلى النقطة 34 في المركز 12.