اعلان متجاوب

الأهلي محطم الأرقام القياسية حقيقة واقعية لا يمكن اغفالها عن الشياطين الحمر النادي رقم واحد ليس فقط داخل مصر ولكن في القارة الأفريقية الذي يمتلك العشرات من الألقاب على مر التاريخ التي جعلته واحد من الأندية العالمية.

ويعد هذا الموسم واحد من المواسم المميزة للنادي الأهلي منذ اللحظة الأولى التي أتى فيها المدير الفني السويسري مارسيل كولر الذي تمكن من التغيير بشكل كبير في فريق الكرة بعد الموسم السابق السيء الذي خرج منه الأهلي بدون تحقيق أي لقب.

ومع اقتراب الموسم من نهايته هناك الكثير من الأرقام القياسية التي يمكن للنادي الأهلي تحطيمها هذا الموسم حيث يستطيع النادي الأهلي الوصول إلى عدد من النقاط الذي لم يتمكن أي فريق آخر من تحقيقه.

فمع فوز النادي الأهلي على نادي البنك الأهلي بنتيجه ثلاثة أهداف مقابل لا شيء المباراة التي لعبت ضمن فعاليات الأسبوع رقم 32 من بطولة الدوري العام المصري.

تمكن النادي الأهلي من إضافة ثلاث نقاط جديده ليرتفع رصيده من النقاط الى 68 نقطة يأتي بها النادي الأهلي في المركز الأول من 26 مباراة وبفارق نقطة وحيدة عن نادي بيراميدز ولكن مع وجود عدد من المباريات المؤجلة للنادي الأهلي التي تصل إلى خمس مباريات.

الأهلي أصبح قريب من العودة إلى استعادة لقب الدوري الذي غاب عن الشياطين الحمر في آخر موسمين كما أن هناك عدد من الأرقام القياسية التي يستطيع النادي الأهلي تحطيمها.

يعد أكثر عدد من النقاط تمكن النادي الأهلي من الوصول إلىها هو 89 نقطة حيث وصل النادي الأهلي لهذه النقاط في موسم 2019 - 2020 ويستطيع النادي الأهلي تحطيم هذا الرقم خلال هذا الموسم حيث أنه يمتلك 68 نقطة ويمكن أن يحصل على 24 نقطة إذا استطاع الفوز في جميع المباريات المتبقية له وهو ما يجعل النادي الأهلي يستطيع الوصول إلى النقطة 92.

كما أن 21 نقطة هي التي تفصل الشياطين الحمر عن معادلة الرقم القياسي الذي وصل إليه في السابق وذلك من خلال الفوز في 7 مباريات من ال 8 مباريات المتبقية للنادي الاهلي.

بالإضافة إلى ذلك استطاع النادي الأهلي في موسم 2017 - 2018 و موسم 2019 - 2020 تحقيق أكبر عدد من الانتصارات في موسم واحد وهو 28 انتصار.

وإلى الآن استطاع النادي الاهلي خلال هذا الموسم الوصول إلى 21 انتصار ولديه 8 مباريات متبقية من عمر الدوري إذا استطاع الفوز في 7 مباريات يكون قد تمكن من معادلة الرقم القياسي أما إذا فاز في الثمن مباريات يكون قد تمكن من تحقيق رقم قياسي جديد وهو الفوز في 29 مباراة.

وإذا انتهى الموسم الحالي بدون هزيمة النادي الأهلي الذي لم يهزم إلى الآن في مسابقة الدوري يكون قد تمكن من حسم بطولة الدوري بدون أي هزيمة وذلك للمرة الثامنة في تاريخ الشياطين الحمر.