اعلان متجاوب

في خطوة جديدة لحسم بطوله الدوري الذي غاب عن النادي الأهلي العامين السابقين استطاع النادي الأهلي تحقيق فوز على نادي البنك الأهلي في المباراة التي اقيمت بين الفريقين على استاد ملعب القاهرة الدولي بثلاثة أهداف نظيفة مقابل لا شئ.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 68 يأتي بها في صدارة جدول ترتيب الدوري ويبتعد بها خطوة عن المتصدر نادي بيراميدز الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 67 نقطة ولكن بفارق خمس مباريات مؤجلة لم يلعبها النادي الأهلي إلى الآن.

متى يحسم الاهلي بطولة الدوري بعد الفوز على البنك الأهلي ؟

أصبح حصول النادي الأهلي على لقب الدوري لعام 2022 - 2023 مسألة وقت فقط خاصة أنه لم يتبقى على انتهاء الدوري لهذا العام إلا فقط جولتين.

ونظريا يتطلب حسم النادي الأهلي للقب الدوري لهذا العام الفوز في ثلاث مباريات وذلك لأن نادي بيراميدز في حالة الفوز بجميع المباريات المؤجلة سوف يتمكن من الوصول إلى النقطة 76 وبالتالي في حالة وصول النادي الأهلي إلى النقطة 77 فإنه يكون استطاع الحصول على لقب الدوري.

وإلى الآن يتبقى لنادي بيراميدز جولتين في الدوري بالإضافة إلى مباراة مؤجلة بينما لا يزال النادي الأهلي لديه 8 مباريات متبقية من عمر الدوري يحتاج فقط من هذه المباريات الفوز في 3 مباريات فقط.

وسوف يلعب النادي الأهلي 3 مباريات خلال الأسبوع القادم سوف يبداها النادي الأهلي بالمباراة التي سوف يواجه فيها نادي فيوتشر يوم 2 من شهر يوليو القادم.

بينما المباراة التالية سوف يواجه النادي الأهلي فيها نادي الاسماعيلي وسوف تكون المباراة يوم الأربعاء القادم الموافق 5 من شهر يوليو أما المباراة الثالثة سوف يواجه النادي الأهلي فيها نادي الاتحاد السكندري وسوف تكون المباراة يوم 8 من شهر يوليو.

في حالة فوز النادي الأهلي بالثلاث مباريات يكون استطاع الحصول على البطولة الخامسة له هذا العام بعد أن تمكن من الحصول على لقب السوبر المصري مرتين بالإضافة إلى الفوز بكأس مصر والفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب نادي الوداد المغربي.

جدير بالذكر أن ان جميع البطولات التي لعبها المدير الفني مارسيل كولر استطاع الحصول عليها باستثناء بطولة كأس العالم للأندية التي حصل خلالها مارسيل كولر على المركز الرابع.